dimanche 22 mai 2011

أيا شوفولنا بليّصة

هيا السلام عليكم ..
قولولي مرحبا بيك في البلوغسفير .. مدوّن جديد ينضم للعايلة الموسّعة و الجيش العرمرم متع المدوّنين التوانسة..

أيا نبدا نقدم روحي.. و قيل لازم منّو..

أنا، و أعوذ بالله من كلمة أنا، ملا أنا، مش نورمال، تبارك الله عليا، الله الله علي، وحدي، ونعجبني عالاخر برجولية، وحيد نفهملها، ربي يعرف كل شي أما أنا قليل إلي ما نعرفوش...


أنا، و أعوذ بالله من كلمة أنا، من أوائل الناس إلي خطرلهم يحلو بلو
ڨ، كان ذلك  في يوم ربيعي خلاب من أواخر الثمانينات، نهارة إلي رزق والداي بمولود بهيّ الطلعة.. أول ما خممت فيه كي خرجت للدنيا : طفيو الضو..
ثاني ما خممت فيه كي خرجت للدنيا : أيا برا نحل بلو
ڨ..
وقتها فكرة المدوّنات ما كان يعرفها، إي كومپري
العبد لله، كان زوز من الناس، أنا و واحد صاحبي يخدم في الموساد..

ثالث ما خممت فيه كي خرجت للدنيا : أيا برا نعمللها تعسيلة..
ومن وقتها...

أنا، وأعوذ بالله من كلمة أنا، عندي و الحمد لله راي في كل شي، من الرأسمالية و الشيوعية للّون متاع عينيك.. ديما ندلي بالدّلو متاعي في كل صغيرة و كبيرة..
كيفاش؟ منين نعرفك بش نحكي على عينيك؟ تي فيقلي شبيك ماكش مركّز(ة) عالمهم؟!

نرجعوا لموضوعنا، و أرفع صبعك قبل ما تقاطعني..
للأسف، وين نجي ندون الدرر إلي تدور بالخلد متاعي، و المنجرة عن حالة تقصي و حكم دائم على خلق الله و تصرفاتهم، و تدخل غير مسبوق في أمور دينهم و دنياهم ، والبحث المتواصل على الشقيقة و الرقيقة و الطبيب باش مات (لقيت الرقيقة وما زالولي الزوز لخرين)..
.. يجيني النوم، و نعمل تعسيلة..
ومن وقتها...

و جاء 2011 ، والثورة في تونس قامت، وأنا ما قمتش..
و جاء 2011 ، و الشعب فاق، وأنا ما فقتش..
و جاء 2011 ، و البلاد تبدّلت، و أنا ما تبدّلتش..

حتى جاء اليوم..
اليوم شربت بزايد قهوة الصباح، و في لحظة إندفاع قصوى لقيت نفسي في حالة نفحة عارمة وقررت بش نحلّ والديه هالبلو
ڨ المحنون. و قررت بش نتحفكم بالبناويت متع أفكاري..

هيا مالا قبل ما توفى الدوزة متع الكافيين، نبداوها على بركة الله
بالنقد البناي،..
و بالنقد الهدام،..
و بالكلام للكلام،..
و بأضغاث الأحلام،..

و يا الحبيبة قولي جيتام،..

و جملة أخرى توفى بل"آم"،..

و السّلام،..

2 commentaires:

  1. و جملة أخرى توفى بل"آم"،.. ههههههههه
    أيا مرحبا بيك ... رغم إلي أنا خلطت مخر
    :))

    RépondreSupprimer
  2. لا مخر لا شي، أخلط وقت اللي تحب مرحبا، المدونة ما عندها وين هاربة!
    شكراً على حسن الاستقبال :)
    تحياتي

    RépondreSupprimer

تقف حريتك في التعبير عندما تبدأ حريتي في فسخ كومنتارك..